جلي بلاط في القصيم

جلي بلاط في القصيم

مؤسسة الشام ماربل لجلي وتلميع الرخام 

للاستعلام اتصل

0556083761

من خدماتنا

جلي وتلميع كافة انواع الرخام الطبيعي والصناعي

جلي وتلميع البلاط والمزايكو 

جلي وتلميع ادراج الرخام 

جلي درج الرخام في القصيم

معالجة الرخام القديم من التشققات واصلاح الكسور 

تنظيف وتلميع السيراميك والبورسلان

نعتمد في مؤسسة الشام ماربل

على افضل فريق متخصص في مجال جلي وتلميع الرخام في القصيم

وافضل فريق لتنظيف وتلميع السيراميك والبورسلان في القصيم

نستعمل احدث الاجهزة والمعدات الايطالية

نستخدم مواد الجلي والتلميع (الاصلية – ايطالية

سعر خاص على التلميع بالكريستال

طريقة عملنا

 تعتمد مؤسسة الشام ماربل أحدث أنظمة جلي الرخام بأقراص الألماس من شركة تينكس الإيطالية لما يمتاز به هذا النظام من معدات ذات مقدرة فائقة في تسوية الأرضيات (إزالة فروق الارتفاع في البلاط) وإزالة الخدوش و إضفاء اللمعةة الطبيعية للرخام دون الحاجة لاستخدام الشمع, مما يبقي عملية تبخر الرطوبة من الرخام عبر المسام المفتوحة ممكنا وبالتالي يعني حياة أطول للرخام.

يتم هذا العمل على تسعة مراحل :

ستة درجات مختلفة من الألماس: تتدرج من إزالة فوارق الإرتفاع بين الواح الرخام ثم التسوية ثم إزالة الخدوش ثم التنعيم.

يليها مرحلة تلميع بواسطة مسحوق خاص لإظهار اللمعة الطبيعية للرخام.

المرحلة النهائية وهي عبارة عن عملية إعادة بلورة سطح الرخام مما يضفي صلابة أكثر ومقاومة أكبر للخدش.

يشمل جلي الرخام:

ملء الفواصل بين ألواح الرخام في حال وجود فواصل فارغة.

إصلاح الشقوق و الكسور في الرخام.

تلميع النعلات.

مميزات النظام:

يمتاز هذا النظام عن الأنظمة القديمة بالتالي:

استخدام مكائن صغيرة الحجم و خفيفة الوزن يمكن بواسطتها جلي الرخام حتى في أضيق الأماكن.

يمتاز أيضا بإمكانية جلي الدرج و الحواف و الزوايا بشكل تام.

استخدام ضئيل جدا للماء خلال عملية الجلي مما يعني المحافظة على نظافة المكان حتى خلال جلى الأرضيات.

باعتبار أن المكائن ليست ثقيلة فإن هذا النظام يعطي انتظاما أكثر في التسوية

فنيون سوريون متخصصون فالهدف الأول هو رضاء العميل الكامل – يمكنك الاتصال بنا بثقة و تأكد من حصولك على احترافية و خبرة هي الأولى من نوعها في صيانة الرخام و الجرانيت

شركه جلي بلاط في القصيم

شركه جلي بلاط في القصيم

الكثير من ربات البيوت يعانون من المظهر السئ للبلاط و ظهور الكثير من البقع علي البلاط مما يجعله من الصعب مكافحه تلك البقع و القضاء عليها و مع مرور الوقت يصبح مظهر البلاط العام في غايه القبح و يكون من الصعب علي ربات المنزل تنظيفه بالطرق التنظيفه التقليديه العاديه و يصبح من العصب علي ربات المنزل ان يتعاملن مع تلك النوع من البقع و الأوساخ و يضطر بعضهن الي تغير بلاط المنزل باكمله لكي يتخلصن من المظهر السي للبلاط و ذلك يسبب لهن تكلفه ماليه ضخمه بالإضافة الي خساره وقتهن و لكن الان الحل سهل ما عليكن هو الاتصال بشركه جلي البلاط في القصيم و هي سوف تحل لكم مشكله المظهر القبيح للبلاط .

أفضل شركه جلي البلاط في القصيم :

افضل شركه جلي البلاط في القصيم هي شركتنا و التي تقوم بي تقديم عمليه جلي البلاط بكفاءه عاليه و فائقه و باحدث الطرق الجديدة التي تعمل على اطاله عمر البلاط في المنزل و التي لا يعمل علي بهت الوان البلاط عندكم و دون التاثير علي البلاط بي طريقه خطاءه لي الغايه و كما انه فريق العمل بشركه جلي البلاط في القصيم يتعامل في عمليه جلي البلاط و تنظيفه بي تكنيك عالي و فائق و يقوم فريق العمل بعمليه جلي البلاط علي اكثر من مرحله لكي يضمنو لكم نظافه مثاليه و رائعه و شركه جلي البلاط في القصيم تستخدم احدث التقنيات التكنولوجية و الاجهزه العصرية و أعلى تكنيكات و يتميز الاجهزه لدينا بانها فائقه الجوده و الدقه و متطوره عالميا و كما ان الشركه جلي البلاط في القصيم تستعين بي نخبه و خبراء و مهندسين و متخصصين في صيانه الاجهزه و متابعتها و لدينا فريق متمبز من الفنين لكي يقومو ب العمل علي جلي البلاط بي طريقه مزهله لكم و هي شركه جلي البلاط في القصيم هي شركه رخيصه في القصيم في أعمال جلي البلاط .

شركه جلي بلاط في القصيم
عمليه جلي البلاط في القصيم علي ثلاث مراحل :

تحديد مساحه البلاط المراد جليه .
بعد تحديد مساحه البلاط نقوم ب وضع ماده سائله تنظيفيه و تكون هذه الماده مخلوطه جيدا مع الماء لكي نخففها و نتجنب من حدوث اثار جانبيه ناتجه عنها .
نترك الماده السائله فتره من الزمن كافيه لي القضاء علي كل ما هو موجود علي البلاط .
بعد مرور ذلك الوقت نستخدم جهاز يقوم بي فرك البلاط لكي نتخلص من كل البقع و الاوساخ و الاتربه و يتكون جهاز الفرك هذا من طبقه سمبكه من الاسفنج المضغوط و هذا يعمل علي تلميع و التنظيف في ان وأحد و ذلك لكي تضمن شركه جلي البلاط في القصيم الجوده لكم .
بعد فرك البلاط جيدا نستخدم جهاز شفط لكي نشفط به الماده السائله و الماء الذي يوجد علي البلاط و المتروك مسبقا .
من ثم بعد ذلك ياتي عمليه التلميع و التطهير و التنظيف و التعقيم و هذا عن طريق طبقه كثيفه من الفايبر الجاف .
اخر مراحل عمليه الجلي وضع بعض العطور الإيطالية و احسنها رائحه لكي نضمن عدم وجود اي رائحه ناتجه عن استخدام ماده التنظيف الخاص بالشركه.
تقوم الشركه ب عمليه جلي البلاط باكثر من سهوله و يسر و دون تسبيب اي نوع من الإزعاج لكم أيها العملاء و كما انه نعمل دون تحريك اي قطعه اثاث او شي داخل المنزل و لا نسبب آي نوع من أنواع القلق و المواد المستخدمه في عمليه الجلي مرخصه من وزاره الصحه و امنه على الصحه و مرخصه ايضا من جمعيات المحافظه علي بيئيه كما انه شركه جلي البلاط في القصيم تمتلك خبره في مجال جلي البلاط كما ان الشركة حاصله علي عده شهادات الخبره في مجال جلي البلاط .

للشركه و مجالتها المتعدده :

تنظيف الخزانات .
تسليك مجاري .
شفط بيارات .
تنظبف فلل .
تنظيف مجالس .
و تضمن الشركه لكل العملاء الاعزاء الانفراد و التميز في كل تلك المجالات و الذي تقوم بها للشركه علي اكمل وجه ممكن

لكي تقضون علي اتساخ البلاط بمنازلكم قمو الان بطلب شركه جلي البلاط في القصيم في اي وقت و في كل مكان و سوف نصل لكم في كل مكان في القصيم علي الفور و ذلك بأسعار تناسب كل عميل و مناسبه مع مساحه البلاط المراد جليه في منازلكم و بأسعار قليله داخل المملكه .

شركه جلي بلاط في القصيم
شركه جلي البلاط في القصيم هي الاضمن لكم :

فشركه جلي البلاط في القصيم رائده في مجال جلي البلاط و نحن أصحاب تميز في تلك المجال . و نحن نلبي الطلبات في اسرع وقت ممكن و نقوم باتمام العمليه الجلي في اسرع وقت و دون ان تسبب اي اثر جانبي او دون ان نتلف اي شي اثناء جلي البلاط . و تتم العمليه بي كل سهوله و يسر و سلاسه .

تسعي شركه جلي البلاط في القصيم آن تكون دائما الاولي في مجال جلي البلاط و تكون الشركه الاولي علي مستوي القصيم و للمملكه كاكل في مجال جلي البلاط و تسعد دائما ان تكون عند حسن ظن العملاء بها و نسعي جاهدين في استخدام احدث الوسائل الحديثة في جلي البلاط و ذلك لاننا ندرك اهمية مواكبة العصر من حيث التقديم في وسائل جلي البلاط جديده و إن من لا يتعايش مع مستحداث العصر و يتكيف معه ينقرض و خاصه في مجال جلي البلاط لذا شركه جلي البلاط في القصيم تمتلك احدث الوسائل في جلي البلاط و هذا يساعد علي اتمام عمليه جلي بلاط امنه و رائعه و سهله .

لان شركه جلي البلاط في القصيم لديها احدث المعدات و تواكب العصر فا يوجد بعض المحاولات من شركات ليس لها أساس من الوجود تحاول استخدام اسم الشركه و يقومون بعمليه نصب علي العملاء الشرفاء و يستغلو اسمنا في جمع النقود لذلك يجب عليكم عدم الانثياق خلف هولاء النصبين و لكي تتاكد من ان نحن من توجهنا اليك قوم بزياره الفرع الرئيسي لي الشركه و التي لا نملك غيره من فروع او الانصال علي الارقام الموجوده علي الصفحة و التي ايضا لا نملك غيرها من أرقام غبر ذلك فان الشركه ليست مسوله عن تلك النصبين و لا نتحمل اخطاءهم .

مميزات شركه جلي البلاط في القصيم :

نمتلك احدث معدات التنظيف .
نمتلك الخبره و التخصص .
فريق عمل مدرب علي جلي البلاط بطريقه رائعه .
اسعار مرخصه و خصومات عاليه .
الثقه و الامانه و الصدق .
فريق عمل يتمتع بخبره في جلي البلاط .